فقدان الشهية و نزول الوزن
عندي فقدان شهية و وزني قليل ، أكلي قليل بمتلي بسرعة بس عادي بقدر اكل سناكس ، كمان عندي نزيف بالأنف بس قليل ، و برضو ريحة نفس من ونا صغيرة مع انه اهتم بتنظيف اسناني
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة منها فقدان الشهية و ليتسنى إعطاء النصيح المناسبة لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2022-04-15 19:24:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية