عندي فقدان شهيه تام وزني اخذت جميع المشهيات ولكن لم اجد اي نتيجه
السلام عليكم عندي فقدان شهيه تام وزني 46 أخذت جميع المشهيات ولكن لم اجد اي نتيجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
في بعض الأحيان يكون النحافه وراثه من الأهل حاولي عزيزتي ان تحسني وتزيدي جميلة الاكل تدريجيا قد يساعد ذلك 0 2017-01-27 08:26:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية