عندي كريسترول واخذ حبة في لليل اسال عن فاكهة الافوكادو هل هية مضرة انا اكل كل يوم نصف واوقات حبة كاملة هل يرفع الكريسترول
إجابات الأطباء على السؤال
الأفوكادو يحتوي على فيتامين اي والدهون الغير مشبعة اللذين يساهمان في تخفيض الكوليستيرول السيء (LDL) ورفع الكوليستيرول الجيد (HDL) فهو يفيد في حالتك مع الحرص على تناول مصادر الألياف بكمية كافية ( الفاكهة الطازجة والخضار والشوفان والبقول) وممارسة رياضة المشي بانتظام. 0 2017-03-15 21:31:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية