عندي مشكل لا ازيد في وزن لدي طويل قامة ولكن نخيف مرجو مساعدتكم و
سلام عليكم عندي مشكل لا ازيد في وزن لدي طويل قامة ولكن نخيف مرجو مساعدتكم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لكن ع الأغلب عليك تقسيم وجباتك إلى 5 وجبات في اليوم ، وزياده كمياتها و استشاره طبيب لصرف فاتح شهيه مناسب لك . 0 2017-02-08 15:40:01
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يجب عليك معرفه سبب النحافه هل لديك مشكله في هرومونات الغده الدرقيه او زياده نشاط بدني او وراثه او قله الاكل وانسداد الشهيه؟ ؟ 0 2017-02-08 15:38:25
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية