عندي مشكلة اعاني من النحافة صغري بالرغم انني آكل اكلا متوازنا و بشراهة
عمري 24 سنة عندي مشكلة أعاني من النحافة منذ صغري بالرغم أنني آكل أكلا متوازنا و بشراهة في أغلب الأوقات لا أعلم لماذا لا يزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بمراجعة الطبيب لإجراء بعض التحاليل كديدان البطن وتحاليل الغدة الدرقية والدم ، وومكن أن يكون معدل الحرق لديك بطبيعة جسمك سريع وهناك عدة اساليب لزيادة الوزن منها التركيز على الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون كالمكسرات وزيت الزيتون والعصائر والنشويات والافوكادو والعجائن بأنواعها المختلفة 5 2014-06-02 09:08:00
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية