عندي مشكلة ان جسمي غيير متناسق منطفة الاوراك فقك عريضة اما الارداف و باقي الجسم نحيفة ماذا افعل ؟وماذا تنصحوني لتننحيف المنطقة؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعمل تمارين رياضية خاصة بمنطقة الارداف، لأن البرنامج الغذائي يشمل جميع المناطق من الجسم. 0 2016-06-05 08:32:46
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية