عندي مشكلة بسمنة يزيد وزني بسرعة لو اكل شي يزيد يوميا كيلو ابي حل لحقو علي
إجابات الأطباء على السؤال
لانقاص الوزن بشكل صحى: - اتباع نظام غذائى صحى و متوازن - ممارسة الرياضة بشكل يومى (الحد الأدنى من الرياضة مثل السير بسرعة عادية يكفى) يتم تحديد النظام الغذائى لكل شخص على حده يتم اعداد النظام الغذائى حسب السن و الوزن و الطول و النشاط البدنى اليومى 1 2015-12-17 01:53:11
طاقم الطبي