عندي مشكله اعاني منها وهي النحافه هل يوجد نظام غذائي معين
السلام عليكم عندي مشكله اعاني منها وهي النحافه هل يوجد نظام غذائي معين جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب تحديد سبب النحافة، فقد تعود لقلة السعرات المتناولة، فرط نشاط هرمون الغدة الدرقية، مشاكل في امتصاص العناصر الغذائية او زيادة الحركة، ضغوطات نفسية، فقدان شهية ... ، اذا كان السبب قلة تناول الطعام فذلك يسهل حله عن طريق اتباع حمية غذائية ولكن يفضل مراجعة اخصائية تغذية بشكل مباشر لتخطيط حمسة تناسب احتياجاتك 1 2015-08-13 14:52:31
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
اولا يجب تحديد سبب النحافة، فقد تعود لقلة السعرات المتناولة، فرط نشاط هرمون الغدة الدرقية، مشاكل في امتصاص العناصر الغذائية او زيادة الحركة، ضغوطات نفسية، فقدان شهية ... ، اذا كان السبب قلة تناول الطعام فذلك يسهل حله عن طريق اتباع حمية غذائية ولكن يفضل مراجعة اخصائية تغذية بشكل مباشر لتخطيط حمسة تناسب احتياجاتك 1 2015-08-13 14:52:23
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية