عندي نحافة شديدة حيث انني اكل كثيرا وااخذ برشام المقويات ومكملات غذائية كثيرة لكن بدون اي فائدة فما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يكون هناك سبب عليك متابعه مع طبيب , 0 2017-03-23 16:54:49
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية