عندي نحافة شديدة من الصغر عمري 32 وزني 59 وطولي 179 لايوجد عندي سوء امتصاص واجريت فحص tsh طبيعي ولايوجد فرط درقي فما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
المذكور بعض الأسباب التي قد تحدث قلة الوزن و عليه و لمعرفة السبب الرئيسي و ليتسنى العلاج المناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-01-30 09:21:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الوزن الي حد ما مقبول وطبعا يفضل اجراء تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 0 2019-01-27 12:01:19
الدكتور محمد خيري
تغذية