عندي نحافة شديدة ووزني وطولي و هل لي باستخدام حبوب خميرة البيرة للتسمي
عندي نحافة شديدة ووزني 33 وطولي 150 وعمري 23 هل لي باستخدام حبوب خميرة البيرة للتسمين وهل لها اضرار علما باني اعاني من فرط نشاط الجار درقية
إجابات الأطباء على السؤال
ابدا لا تستعمل و يجب استشارة طبيب غدد لتلحديد الدوا ءاللازم و الرجاء التحاليل الدورية لتعديل جرعة الدواء حسب تطر الحالة 0 2017-06-15 15:18:36
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية