عندي نقص في الوزن و اريد الاستشارة ذلك هل هو نقص او من الطبيعي مع العل
السلام عليكم.....عندي نقص في الوزن و اريد الاستشارة حول ذلك هل هو نقص او من الطبيعي مع العلم ان وزني 48 كجم و طولي 160 سم وعمري 17عام
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام يجب التاكد اولا من ان فقدانك للوزن او نقص الوزن ليس سبب مرضي بداية انصحك بفحص الغدة الدرقية والسكر التراكمي ومخزون الحديد لديك ومراجعة ما يتم تناوله اذا كان مفيدا او غير كافي مع اخصائي تغذية 0 2017-01-08 22:13:46
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية