عندي هل اعتبر عندي سكري مع العلم ان ابي يعاني من مرض السكري وماهي الاط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي 1،36 هل اعتبر عندي سكري مع العلم ان ابي يعاني من مرض السكري وماهي الاطعملة التي يمكنني تناولها وكيف اتاكد انو عندي سكري وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لمعرفة اصابتك بالسكري ينصح بعمل قرائتان لسكري الصائم ١٢ ساعه بيومين مختلفين من الاسبوع مع ضرورة عمل الفحص التراكمي hba1c لمعرفة مدى السيطره على السكري في اخر ثلاث اشهر قراءة السكري الصائم يجب ان تكون 70-110 mg/dl وقراءه التراكمي 4,4-6,4 اما بالنسبه للاطعمه يجب الابتعاد عند السكريات و الدهنيات و الوجبات السريعه و التخفيف من الكاربوهايدرات مع ضرورة ممارسة الرياضه ثلاث ايام اسبوعيا دمتم سالمين . ،. ،. 1 2017-11-17 16:58:36
طاقم الطبي