السلام عليكم عندي وزن زائد انا وزني 75 وطولي 161 سم ..ممكن نظام غدائي مع الرياضة المطلوبه لو سمحتم
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك المثالي 59 كغ .تحتاجين لخساره ما يقارب 17 كغ تحتاجي لمتابعه من قبل أخصائي تغذيه لن يفيدك عزيزتي الاستشاره فقط كل فرد يختلف عن الآخر، يتطلب تواصلك أو زياره اخصائي تغذيه لأخذ معلومات لتخطيط برنامج غذائي + تمارين رياضية
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية