عندي وزني kg وطولي cm انا نحيف ما العمل كنت اقوم بنشاطات متعددة السنوا
عندي 15 سنة وزني 45kg وطولي 174cm انا نحيف ما العمل كنت اقوم بنشاطات متعددة السنوات الماضية فالمدرسة بعيدة
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة لزيادة الوزن للذكور هي ممارسة رياضة بناء العضلات ويمكنك عمل بعض الفحوصات للتاكد من سبب النحافة فربما قد يكون ذلك عائدا لزيادة نشاط الغدة الدرقية او مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي 1 2015-02-26 08:54:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية