تخسيس وتغذيه
عندي 30سنه وطولي 155ووزني 100ك تعبت من كتر الريجيم اخس واوصل ل70 وبعدين ازيد اكتر من الاول الحرق باظ خالص كل اما اعمل رجيم مش بخس
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل نظام غذائي معتدل وتغيير نمط الحياه الى نمط الغذائي متوازن وذلك عن طريق المشي لمده ساعه يوميا و شرب 4 لتر ماء يوميا وتقليل كميه النشويات والسكريات والدهون 1 2019-10-15 16:14:35
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
سلامتك يجب عمل تحاليل طبيه مثل صوره دم كامله وتحليل الغده الدرقيه واذا كان التحليل بها اي مشكله يجب التوجه الى طبيب باطنه اما اذا كان التحاليل سليمه فيجب عمل رجيم غذائي يعتمد على تقليل النشويات التي تسبب لك الزياده في الوزن مثل العيش والرز والمكرونه والسكر الابيض وكذلك شرب اربع كوب ماء يوميا المشي لمده ساعه يوميا ما الفرق بين كل وجبه واخرى خمس ساعات لا يؤكل بينهما الا الماء والشاي الاخضر وكذلك اخر وجبه تكون الساعه السابعه مساءا 1 2019-10-08 11:45:05
علاج طبيعي