عنصر الزنك ما هى فوائده وماهى اعراض نقصه بالجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عنصر الزنك مهم في النمو وفي تحسين الاحساس بالطعم وللتمثيل الغذائي ولنمو العظم ومهم لمنع حدوث الانيميا Regards. 0 2011-08-02 05:15:16
طاقم الطبي