عوز الكالسيوم . ما هو النضام الغذائي المناسب للعلاج ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بزيادة حصص اللبن والزبادى في الوجبات وكذلك فيتامين ج مثل الفواكه والخضروات المختلفة 0 2017-07-24 09:02:23
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي