فب الرجيم يكون عندي امساك تام ما الحل لهذه المشكله واني بدأت اخاف من هذه المشكله علمآ اني اشرب الشاي الاخضر ٣مرات يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
اكثري من شرب الماء والخضار والفواكه وركزي على الاغذية تحتوي على الالياف 2 2015-09-21 13:24:20
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية