فحص لجسم بعد يومين للعمل في وز الداخلية مشبع بكريستال الميث وهل علاج س
فحص لجسم بعد يومين للعمل في وز الداخلية مشبع بكريستال الميث وهل هناك علاج سريع وفعال والتخلص منه ف وقت قليل.وماهي الفتره لخروجه نهائيا ومالدواء وطريقه العلاج من هذاالإدمان
إجابات الأطباء على السؤال
يجب سؤال طبيب الباطني 0 2017-11-07 11:47:14
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
يجب سؤال طبيب الباطني