فحصت سكر صايم طلع وبعدها اكلت ساندويتش مع الشاي عليه ملعقه سكرطلع فحص
فحصت سكر صايم طلع 106 وبعدها اكلت ساندويتش مع الشاي عليه ملعقه سكرطلع فحص السكر 100 مانتيجه القراءه هذه وهل هذا يعتبر ماقبل السكر ام ماذا اتمني الاجابه لاني في قلق وخائف جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
الفحص المنزلي ليس فحص دقيق انصحك ان تفحص مرة اخرى في المختبر و هنالك ثلالث فحوصات للحكم على الموضوع... لا تقلق... 1 2016-03-03 09:28:33
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية