فعلت ريجيم فنقص وزني ان يزداد ان كما كنت اكل في الماضي
فعلت ريجيم فنقص وزني هل يمكن ان يزداد ان كما كنت اكل في الماضي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن ان يزداد اذا كانت كمية تناولك للطعام سابقا اكثر من احتياجاتك. الحل ان تتناولي كمية طعام تتناسب مع احتياجاتك الحالية. 0 2016-05-18 07:48:29
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية