فقدان الشهية العصبي في رمضان
فقدت الكثير من الوزن دون قصد بسبب اضطراب وفتره الامتحانات طولي ١٦٣ وزني ٣٧ كيلو هل صيام رمضان خطر على أثناء مرحله استعداده وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
بما أنك قد فقدت الكثير من الوزن بدون قصد ووزنك الحالي هو 37 كيلو، يجب عليك التأكد من تناول الكميات الكافية من الطعام خلال شهر رمضان لتفادي الخطر على صحتك. يمكنك إضافة وجبات خفيفة بين وجبات الإفطار والسحور لضمان تناول العناصر الغذائية الضرورية. كما يمكنك استشارة أخصائي تغذية لتحديد الكميات الصحيحة التي يجب تناولها يومياً. في حال شعورك بأي تغيرات غير طبيعية في صحتك، يجب عليك مراجعة الطبيب للفحص الدوري والمتابعة اللازمة. 0 2024-03-21 08:43:51
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية