فقدت وزني بشكل مفاجئ و فقدت شهية الاكل اصبح جسمي نحيفا جدا فطولي و وزن
السلام عليكم ,عمري 23 سنة فقدت وزني بشكل مفاجئ و فقدت شهية الاكل اصبح جسمي نحيفا جدا فطولي 1.66 و وزني 49 كيلو ما مشكل بنضركم و ماذا علي فعله و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. طالما انك فقدت شهيتك فمن الطبيعي الاكل بكميات اقل ونزول الوزن ولكن السبب وراء فقدان الشهية ونزول الوزن بشكل مفاجئ جدا متشعب وحتى نتأكد من السبب يجب استشارة طبيب .. وعند معرفة السبب يسهل العلاج الأمثل .. بالسلامة يارب 2 2015-06-21 12:53:38
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية