فوائد الحبحب
إجابات الأطباء على السؤال
وجدو خبراء التغذية أن البطيخ علاج مفيد لبعض الأمراض إلي جانب أنه غذاء مهم لاحتوائه علي كمية كبيرة من الحديد والماغنسيوم يمتصها الجسم بسهولة وهو مفيد في علاج أمراض التهاب الكبد والحويصلة الصفراوية كما أن له فوائد في علاج الجهاز الهضمي والإمساك والتخلص من السمنة. 1 2015-05-11 16:49:45
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية