فوائد اللبان المر
إجابات الأطباء على السؤال
له الكثير من الفوائد أهمها أنه يحتوي على مواد مطهرة ضد البكتيريا ومضاد حيوي طبيعي إذ يستخدم في علاج الجروح والالتهابات ، كما يستعمل في بعض الامراض الصدرية لعلاج السعال والبلغم والالتهابات 1 2014-02-04 10:15:16
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية