فوايد الجزر
إجابات الأطباء على السؤال
الجزر غني بالاملاح المعدنية كالكالسيوم والبوتاسيوم، فيتامين أ،ب١,ث،د . ومفيد جدا للنظر، عصير الجزر مفيد لنمو الطفل،جيد جدا لسعال الاطفال والاسهال واوجاع المعده،يفتت الحصى، كما ان مسحوقه جيد للبثور والقروح الجلديه.كما أن عصيره مفيد للصحة الصوت... إن عصير الجزر مفيد جدا لجمال الوجه 1 2017-10-08 16:10:07
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية