فى الرجيم نظام البروتين يمكن اكل الحمة بالبصل ولا لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع فاللحمة غنية بالبروتينات ولكن يفضل اختيار قطع اللحم قليلة الدهن وعند الطهي ينصح بازالة الدهون الظاهرة واستخدام زيت نباتي بدلا من السمن والزبد 0 2014-09-16 13:53:48
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
اللحمة هي احدى مصادرالبروتين و لكن يجب معرفة كمية البرويتن المتناولة يومبا . و اتمنى معرفة سبب اتباعك هذا النوع من الانظمة 0 2014-09-13 11:12:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية