في الاونة ال رة تناولت خلطة لفتح الشهية واصبحت اتناول بشكل جيد لاني اع
في الاونة الاخيرة تناولت خلطة لفتح الشهية واصبحت اتناول بشكل جيد لاني اعاني من النحاف ونقص الشهية لاكن المشكل انو ظهرت حبوب في وجهي وكتافي وكل يوم تزيد ماهو السبب وما العلاج؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لمعرفه سبب الحبوب وزيادتها يجب التوجه لطبيب امراض جلديه قد يكون السبب الخلطه التي تم تناولها او اسباب اخرى 0 2018-10-29 13:40:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
علاج النحافة بالأساس يعتمد على معرفة السبب أما سبب نفسي لفقدان الشهية زي القلق والتوتر أو بعض المشاكل الأسرية ثم إجراء الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وليس الاعتماد على وصفة او خلطة 0 2018-10-28 19:09:59
الدكتور محمد خيري
تغذية
أولا لا يحب تناول أي خلطة لمجرد أن حد جربها أو متداولة ...لازم تقف فورا ويتم كشف من خلال طبيب متخصص ثم عمل بعض الفحوصات الطبية ثم وصف العلاج المناسب .... 0 2018-10-28 19:08:37
الدكتور محمد خيري
تغذية