في الثامنة يشتكي من الجوع بشكل مستمر حيث يطلب الاكل من امه باستمرار من
ابني في الثامنة من العمر يشتكي من الجوع بشكل مستمر حيث يطلب الاكل من امه باستمرار اكثر من 5 مرات حيث انه يطلب الرز المسلوق والدجاج فقط ولايريد غيره صباحا ومساء ووزنه لايزيد ولاينقص والغريب انه قليل الحركة ماسبب هذا الجوع المستمر ياترى وهل تنصحوني بعرضه على طبيب او ماذا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هو في مرحلة نمو مافي داعي للقلق اذا وزنة و طوله طبيعي , ممكن ان تعرضيه لطبيب الاطفال لفحص نموه اذا طبيعي 0 2013-06-20 10:39:01
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية