في اليوم بشرب عصير بالسكر مع شوكلاتة شاي بالسكر مع بسكويت شوكولا هل صح
في اليوم بشرب 2 عصير بالسكر مع 2 شوكلاتة + شاي بالسكر مع بسكويت شوكولا هل هدا صحي او لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا، انت تتناول كمية كبيرة من السكر والمواد الحافظة. 1 2016-05-31 20:25:23
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية