في سن سنوات ابتلعت دواء جدتها ويتعلق بمشكلة في التنفس ومن اعراضه زيادة
السلام عليكم فتاة في سن 3 سنوات ابتلعت دواء جدتها ويتعلق بمشكلة في التنفس ومن اعراضه زيادة الوزن حاليا بعمر 17 ووزنها في ازدياد افيدونا جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
لا أعتقد أن الأعراض استمرت طيلة هذه السنوات، ينصح بزيارة أخصائي تغذية لوصف حمية مناسبة لها حسب وزنها وطولها وحالتها الصحية. 1 2016-11-05 13:14:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية