في كم يوم يمكن ان افقد كليوا واحد اذا لعب الحبل لمدة دقيقه يوميآ وكم س
في كم يوم يمكن ان افقد كليوا واحد اذا لعب الحبل لمدة 15 دقيقه يوميآ وكم سعره حراريه افقد في كل مره من العب
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك فقدان 1 كيلو أسبوعياً باتباع نظام غذائي مناسب ورياضة لا تقل عن 30 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 1 2015-04-18 19:22:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية