في من عمرها تزنكلغ وطولها لايتجاوز سم نحيلة جدا هل خطير ام طبيعي مقارن
اختي في 20 من عمرها تزن43كلغ وطولها لايتجاوز 156سم نحيلة جدا هل هذا خطير ام طبيعي مقارنة بي انا اقل منها سنا وازن 49/50كلغ وطولي لا يتجاوز 155سم وهل يوجد حلول!؟
إجابات الأطباء على السؤال
راجعى المقال
النحافه شبح من الممكن قهره
اكتبي على جوجل بحث
الدكتور اسامه محمد
تغذية
راجعى المقال
النحافه شبح من الممكن قهره
اكتبي على جوجل بحث