be curvy منتج لعلاج الخحافة
السلام عليكم في منتج باسم be curvy لعلاج النحافة من بعد اول اسبوع تظهر نتائجه وبشكل سريع جدا النشكلة انه ماعليه اي تركيبة .. فهل تنصحوا باستعماله
إجابات الأطباء على السؤال
اي منتج لا يكتب عليه معلومات لا ينصح به انا بالنسبة للنحافة يفضل البحث وراء السبب 1 2022-12-30 20:44:28
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية