فيتامين دال لدي ٢٥ بالرغم انني دائما فالشمس و من ياكل سمك ومشتقاتة فال
فيتامين دال لدي ٢٥ بالرغم انني دائماً فالشمس واكثر من ياكل سمك ومشتقاتة فالمنزل ، فهل هناك اسباب اخرى لنقصانة بهذا الشكل
إجابات الأطباء على السؤال
تاكد من سلامة وظائف الكلى 1 2015-10-13 15:28:32
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تاكد من سلامة وظائف الكلى