قاص وزنى لانه بعد الزواج اصبح وطولى وعلما بان وزنى قبل الزواج كان ثابت
أريد إنقاص وزنى لأنه بعد الزواج أصبح 83 وطولى 163 وعلما بأن وزنى قبل الزواج كان ثابت منذ ست سنوات علي 75
إجابات الأطباء على السؤال
مشعر الكتلة الجسمية لديك على حدود 30 اي بدانة مرحلة اولىobesity class 1 الموضوع معقد لكن ببساطة يبدأ من المطبخ اي بتقليل كمية الوارد الطعامي والانتباه لعدم تناول المأكولات بين الوجبات ولايوجد وسيلة ناجعة اكثر من هذه الجملة طبعا يسبقها رغبة بانقاص الوزن وقرار مع تمارين رياضية. 1 2014-11-07 13:22:43
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة