قاص وزني و البدا في الرياضة لكن لا امتلك الرغبة الكاملة في دلك ما يجعل
اريد انقاص وزني و البدا في الرياضة لكن لا امتلك الرغبة الكاملة في دلك هدا ما يجعلني غير واثقة من نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
في كل الأحوال لاتؤجلي ذلك.. فوائد الرياضة لاحصر لها وبالتأكير أنت قرأت وتعرفينها.. لاننتظري أن تأتيك العزيمة اذهبي أنت وخذي خطوة صحيحة في اتجاهها من اليوم وليس الغد 0 2016-09-29 20:26:18
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية