قاص وزني وقمت بممارسة رياضة المشي وعملت على التقليل من الطعام وكان وزن
اريد انقاص وزني وقمت بممارسة رياضة المشي وعملت على التقليل من الطعام وكان وزني 81واصبح 86 ..لماذا ..وبماذا تنصحوني..وشكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ٣ وجبات رئيسية ويجب ان يكون حجمها صغير تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة و ٢ سناك. الأهم هو الأعتدال و التنوع في الوجبة من خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. شرب ٨ كؤوس من الماء و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل. 3 2015-06-24 00:25:55
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
على الأغلب النظام الغذائي المتبع غير صحيح و فيه خطأ و بسبب ذلك قد يكون حدث اخطاء في توازن جسمك لذلك يجب اعادة توازن جسمك ليصبح نظامك صحياً و يبدأ خفض وزنك و ثباته عند النزول 3 2015-06-24 00:25:43
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية