قاص وزني ونصحني صيدلاني باستخدام زيت السمك اسمو اوميجا ديب بلو مع العل
اريد انقاص وزني ونصحني صيدلاني باستخدام زيت السمك اسمو اوميجا3 ديب بلو.مع العلم اني كنت مستعملة حبوب التخسيس سليمنج.هل استخدمه
إجابات الأطباء على السؤال
الاوميغا 3 عبارة عن نوع من انواع الدهون المشبعه ، وحبوب زيت السمك عبارة عن مكمل غذائي لا يساعد في انقاص الوزن ، وتناول زيت السمك بكثرة يؤدي الى زيادة بالوزن لانه وكما قلت الاوميغا 3 عبارة عن دهون 0 2016-01-28 10:14:08
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية