قال لي أحد الأصدقاء أن هناك حقنة تزيد في الوزن و أن اسمها أنتروتاردي هل هذا صحيح و هل من الآمن استعمالها
إجابات الأطباء على السؤال
تأكدي من الاسم في جميع الأحوال يفضل زياره اخصائي تغذيه ادلزياده الوزن بشكل صحي و بعيدا عن مشاكل صحيه اذا كان في أبر او حبوب تساعد على زياده الوزن و مرخصه من وزاره الصحه اكيد ح توصفلك إياها . 1 2019-01-06 17:55:27
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يفضل اطلاقا استعمالها بدون إشراف طبي طبعا هناك الكثير من الأعراض الجانبية بدون استشارة طبيبك الخاص بك 0 2019-01-02 23:09:42
الدكتور محمد خيري
تغذية