قبل اربعة ايام نهضت الصباح الساعه الثامنه ولم اتناول شي الى وقت الغدا ومنذ ذالك اليوم راسي من الجهة الخلفيه يؤلمني فبماذا تنصحونني ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ننصح بشرب الماء بكثرة و تناول وجباتك خاصة الافطار خذ القدر الكافي من النوم و في حال استمر و لديك اعراض اخرى زر طبيبا لعمل فحوصات مثل الهيموجلوبين 0 2015-08-22 08:29:39
الدكتور عامر وليد
طب عام