زيادة الوزن المفرط وتاثيره على انتظام الدورة الشهرية
قبل الحمل وزني كان ٧٠ وطولي ١٦٧ .الي سنه مخلفة وزني ١٠٢ حاولت اتبع انظمة غذائية لحتى يخف وزني بس ما زبط ودورتي من حد الولادة غير منتظمة هل عدم انتظامها بسبب الوزن ام العكس
إجابات الأطباء على السؤال
الامر مترابط جدا بالتأكيد نزول الوزن عامل اساسي بتنظيم الهرمونات فان نسبة الدهون بجسم المراؤه يؤثر تماما على هرموناتها الافضل اتباع برنامج غذائي صحيح 1 2022-10-30 11:10:08
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية