فقدان وزن سريع ومفاجئ
قبل تقريباً شهرين مررت بفترة نقصان بكمية الطعام لمدة يومين تقريباً ففقدت ٢ كيلو غرام من وزني ثم على طول هذين الشهرين استرجعتهم بكون آكل ٤ بيضات وصحن رز ونصف دجاجة ورغيف خبز كغذاء يومي، وقبل أقل من اسبوع أيضاً لمدة يومين بدأت أشعر بالجوع أكثر من اللازم، لمدة يومين ففقدت كيلو غرام
إجابات الأطباء على السؤال
عملية زيادة الوزن أو نقصان الوزن (في الحالات غير المرضية) هي عملية تراكمية و ليست ببساطة يومين ، و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-10-24 11:13:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية