قبل شهور اشتريت من موقع ايهرب حبوب جارسينيا للتخسيس من شركة ناو واستخد
قبل 4 شهور اشتريت من موقع ايهرب حبوب جارسينيا للتخسيس من شركة ناو واستخدمته لمدة شهرين فقط مع تعديل نمط غذائي صحي وشرب الماء بكميات كبيرة هل على صحتي خطر؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجارسينيا بتساعد في ضبط الشهيه ولكن الاستخدام بدون إشراف المختصين قد يكون له آثار عكسيه من حيث عند التوقف عن استخدامها قد تزيد الشهيه أكثر من قبل 0 2016-11-17 12:08:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية