قبل ٣ اسابيع تقريباً شربت كمية كييرة من القهوة وللآن احس ان تركيزي مشتت جداً وادرك اللحظة بوقتها بس بعد ٥ دقايق احسها بعيدة واحسني جداً ملخبطه ويومي طويل جداً ، هل يوجد حل؟
إجابات الأطباء على السؤال
ابعدى تماما عن القهوة والشاي واعملي يومان صيام تام عن كل الأكل ماعدا الفواكه والخضراوات والماء بكميات كبيرة 0 2017-05-20 05:06:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية