قبل ٥ سنين كان وزني ٧٥ و طولي ١٥٦ نزل وزني خلال٣ سنين بدون رياضه ل ٦٠
قبل ٥ سنين كان وزني ٧٥ و طولي ١٥٦ نزل وزني خلال٣ سنين بدون رياضه لـ٦٠ ك واصبحت بعض المناطق مرهله كالزنود والافخاذ بدأت رياضه خلال شهرين مضت ونزلت ٣ ك ومازال جسمي مرهل ، مالحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين لفترة اطول من الرياضة حتى يتم تكوين كتلة عضلية تشد تلك المناطق 1 2015-08-17 06:20:54
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية