قبلاشهر عملت دايت وخسرت وزن منكغم الى الانكغم وان شاء بعد لكن شعر راسي
قبل4أشهر عملت دايت وخسرت وزن من140كغم إلى الأن95كغم وان شاءالله بعدأكثر لكن شعر رأسي بداء يتساقط بشكل كبير جدا بدأت تظهر بعض الفراغات في رأسي ماذا أفعل وأستخدم؟عمري17عام
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن استخدام مكملات فيتامينات للشعر والاظافر من الصيدلية، بالاضافة للتركيز على الغذاء الغتي بالبروتين والفيتامينات من لحوم وخضروات وفواكة 0 2016-04-29 11:05:03
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية