قرآت على موقع من مواقع التغذيه وصفه ل ازاله الكرش : ٢ ملعقه صغيره حبه البركه ١ ملعقه صغيره يانسون ١ ملعقه صغيره كمون اوراق نعنع كأس ونصف ماء طريقه التحضير : علي جميع المكونات في الماء ويضاف اليها القليل من السكر وتشرب على الريق يوميا هذا الشي صحيح
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الخلطات الشائعه لا تعطي نتيجه ملحوظه دون اتباع نظام صحي وممارسة الرياضه 1 2014-09-05 14:35:00
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية