قرات ان الفواكه والخضار المحتويه علي البيتا كاروتين تسبب اسمرارالبشره كم استطيع ان اتناول من الفواكه والخضار حتي لا تسمر بشرتي فهدفي تفتيح لوني
إجابات الأطباء على السؤال
عادة ما ينصح بتناولها وقت الصيف اثناء التعرض لاشعة الشمس فهي تساعد قليلا عالاسمرار على شاطء البحر . تناوليها بشكل معتدل ولاخوف من التاثير على اللون. عادة ما ينصح بخمس حصص خضار يوميا و 3 فاكهة 1 2014-10-27 13:41:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية